Apple phone
حاول ممكن تنجح العمليه والا زور محلات الصيانه ويكون من الثقات...بالتوفيق
إذا ظهرت لك رسالة "لا توجد خدمة" أو "جارٍ البحث" على جهاز iPhone أو iPad
إذا ظهرت لك رسالة "لا توجد خدمة" أو "جارٍ البحث" على جهاز iPhone أو iPad (Wi-Fi + Cellular)، أو تعذّر الاتصال بالشبكة الخلوية أو البيانات الخلوية، فيمكنك اتباع الخطوات التالية:
التحقق من منطقة التغطية
تأكد من وجودك في منطقة ضمن نطاق تغطية شبكة خلوية. بعد ذلك، اتّبع الخطوات التالية:
- إذا لم تتمكن من الاتصال بشبكة خلوية على جهاز iPhone، فتأكد من أنه تم تمكين البيانات الخلوية في "الإعدادات" > "خلوي"*. على جهاز iPad، انتقل إلى "الإعدادات" > "البيانات الخلوية".
- إذا كنت في رحلة خارج بلدك، فتأكد من إعداد الجهاز على تشغيل تجوال البيانات. انتقل إلى "الإعدادات" > "خلوي > ""خيارات البيانات الخلوية" > "تجوال البيانات".

أعد تشغيل جهاز iPhone أو iPad
- اضغط مع الاستمرار على زر "إسبات/تنبيه" حتى يظهر شريط التمرير الخاص بإيقاف الطاقة.
- اسحب الشريط لإيقاف تشغيل جهازك بشكل كامل.
- بعد إيقاف تشغيل الجهاز، اضغط مع الاستمرار على زر "إسبات/تنبيه" مرة أخرى حتى يظهر شعار Apple.
تحقق من وجود تحديث لإعدادات شركة الاتصالات
يمكنك التحقق يدويًا من توفر تحديث لإعدادات شركة الاتصالات من خلال هذه الخطوات:
- تأكد من اتصال جهازك بشبكة Wi-Fi أو شبكة خلوية.
- انقر فوق "الإعدادات" > "عام" > "حول". في حالة توفر أحد التحديثات، ستجد خيارًا لتحديث إعدادات شركة الاتصالات.
- لمشاهدة إصدار إعدادات شركة الاتصالات على جهازك، اضغط على "الإعدادات" > "عام" > "حول" وانظر بجانب شركة الاتصالات.
إذا قمت بإدخال بطاقة SIM جديدة في جهاز iPhone أو iPad، فسيلزمك تنزيل إعدادات شركة الاتصالات للشركة الجديدة.
أزل بطاقة SIM ثم ضعها مرة أخرى.
إذا كانت بطاقة SIM تالفة أو لا يتناسب حجمها مع الدخول في حامل بطاقة SIM، فاتصل بشركة الاتصالات. تعرف على المزيد حول إزالة بطاقة SIM.
أعد تعيين إعدادات الشبكة.
انتقل إلى "الإعدادات" > عام > إعادة تعيين > "إعادة تعيين إعدادات الشبكة". يؤدي ذلك أيضًا إللى إعادة تعيين شبكات Wi-Fi، وكلمات المرور، وإعدادات الجوال، وإعدادات شبكات VPN وAPN التي استخدمتها سابقًا.
تحديث جهاز iPhone أو iPad
قم بتحديث iPhone أو iPad إلى أحدث إصدار من iOS.
الاتصال بشركة الاتصالات
قد يؤثر وجود مشكلات مع شركة الاتصالات أو في حسابك إلى التأثير على الخدمة. اتصل بشركة الاتصالات لـ:
- تحقق من أن نشاط حسابك وأنّه يتمتع بحالة جيدة.
- تأكد من عدم وجود حالات انقطاع في منطقتك.
- التحقق من أن جهازك لا يعاني من حظر تلقي الخدمات الخلوية وأنه تم إعداده باستخدام خطة البيانات المناسبة.
وإذا لم يُجدِ ذلك في تمكينك من الاتصال بشبكة خلوية، وتأكدت من شركة الاتصالات من عدم وجود مشكلة في حسابك أو شبكتك، فجرِّب استعادة جهازك.
لا يستطيع أحد غير شركة الاتصالات اللاسلكية الوصول إلى التفاصيل المتعلقة بحسابك أو إدارتها. إذا كنت بحاجة للعثور على صفحة خدمة شركة الاتصالات، فارجع إلى مقال دعم شركة الاتصالات المقدم من Apple أو محرك البحث عبر الإنترنت.
في بعض البلدان أو المناطق، قد تجد الخيار "هاتف محمول" بدلاً من "خلوي". على سبيل المثال، قد تجد "الإعدادات" > "الهاتف المحمول أو الإعدادات" > "هاتف محمول" > "شبكة بيانات المحمول" بدلاً من "الإعدادات" > "خلوي" أو "إعدادات" > "خلوي" > "شبكة البيانات الخلوية".
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق